من نحن

 بدأت مؤسسة الرسالة منذ عام 1995 كمؤسسة عائلية تعمل في مجال الذهب والمجوهرات لتصبح واحدة من أكثر الشركات راسخة التي تعمل في مجال المجوهرات والدهب الخام  المشغولات الذهبية  الراقية وتتداول الذهب   والاستشارات المالية ليس فقط في مصر بل على المستويات الإقليمية أيضًا. .

نحن نخدم مجموعة واسعة من العملاء الذين يحرصون على إيجاد خطط للتوفير والتجار والسماسرة وصفوة المستثمرين، ومحلات المجوهرات والبنوك. فلقد اصبح مساراَ ناجحاَ فى إدارة نشاط تداول السبائك المادية وكوننا متخصصين في توفير الفرص الاستثمارية المجزية في المعادن الثمينة مع التركيز الأكثر على الذهب. وتمتثل خدماتنا ومنتجاتنا الى الشريعة فنحن ندعو المجتمع بأكمله للتوفير والاستثمار والتجارة النقدية بطريقة فعالة في قضبان السبائك والقطع التى تطابق معايير التوزيع الجيدة لدى دبى ولندن، وتبنى جميع الجوانب المالية والتجارية للمعادن الثمينة بثقة. و يعد تداول الذهب والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة هو جوهر تجارتنا، ولكننا نتطلع الى اضافة مجموعة شاملة من الصكوك المالية التقليدية الحديثة والمربحة، مثل مشتقات السلع وإدارة الثروات والاستثمارات في مجال التعدين والتنقيب، فكل هذا سيصبح فى متناول اليد ولخدمة عملائنا في المستقبل القريب.

 

 وهدفنا هو أن نصبح الاختيار المفضل لدى المستثمرين من الأفراد والشركات الذين يبحثون عن الخدمات المتميزة و تجارة السبائك المربحة عبر منصات الاستثمار المضمونة. ونحن دائما على بينة من حقيقة تطوير وإدامة علاقة ثقة متبادلة بين مؤسستنا و عملائها ، ونحن واثقون بما فيه الكفاية من الفوائد التي تعود علينا من هذه الثقة . ولهذا السبب التزامنا الدائم مع عملائنا ادى الى انجازاَ لا تشوبه شائبة، وجعلنا نطأ قدمينا فى صدارة العالم التجارى لتداول المعادن الثمينة في الأسواق العالمية. والذى يميزنا هو ميلنا لتبنى الابتكارات التكنولوجية ومواكبة أحدث التطورات. و قد صمدت خدماتنا الممتازة لاختبار الزمن ، و استفادت من أجيال ذات خبرة مثبتة في السوق عبر مجموعة متنوعة من وسائل التداول ، وعلى رأسها الذهب . وقد لعبت تجارتنا أيضا دورا مركزياَ في جعل خدماتها في متناول المتداولين العالميين ، وعملت على توسيع افاقها واثارها بنجاح إلى ان اجتاحت العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. فلا تترددوا في أن تكونوا جزءا من مؤسستنا !

أقسام مميزة

أقسام مميزة

أقسام مميزة

أقسام مميزة

المقارنة

إخفاءإظهار